تعتمد شركة بيع أجهزة تفتيش الحقائب على بعض الأجهزة التي تعمل من خلال الماوس، وتقوم بالتنبيه الضوئي والصوتي، وكذلك العديد من الخواص والإمكانيات التي تكشف المعادن وما شابه بداخل الحقائب التي تدخل الدوائر الحكومية والمولات الكبرى والمطارات، وفي محاولة منا لتوضيح ما يباع بداخل شركتنا نكتب السطور التالية لمن يهمه الأمر.

مميزات أجهزة تفتيش الحقائب

• تتمكن هذه الأجهزة من المراقبة المناسبة والسريعة في نطاق واسع.
• يتم تشغيل الأجهزة من خلال مفتاح التحكم، وكذلك يتم الايقاف من خلال مفتاح الايقاف، فلا يحتاج الأمر خطوات متعددة.
• تقوم الأجهزة بكشف ما بها من عطل ذاتياً، فتقوم على الفور بطلب الصيانة والمساعدة من خلال إرسال رسالة للقسم المسئول.
• لا تحتاج أجهزة تفتيش الحقائب إلى لوحة مفاتيح معقدة التركيب، ولكن التشغيل يتم باستخدام الماوس مما يجعلها من الأجهزة التي لا تشغل حيزاً من الفراغ.
• تتسم شاشة الأجهزة بأنها سهلة النقل من مكان لأخر، فيمكن تقليل مساحة الأسلاك على حسب الاستخدام، كما يمكن تغير اتجاه الشاشة وطيها.
• يمكن التحكم في الأشعة السينية المنبعثة من الأجهزة لضمان صحة الكشف وعدم الحاق الضرر بمحتويات الحقائب.
• عند وجود أشياء مخالفة بداخل الحقائب يتم إصدار التنبيهات الضوئية والصوتية على الفور.

عوامل نجاح شركة بيع أجهزة تفتيش الحقائب

نجاح أي مشروع لا يأتي من فراغ، ونجاح شركتنا جاء من خلال عدة عوامل منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:

• تقدم الشركة الأجهزة بأسعار منافسة ولا تقارن مع أسعار الشركات الأخرى، وتقوي علاقتها بالعميل من خلال الخدمات الأخرى كالمتابعة والتدريب وتقديم الصيانة والضمان لمدة لا تقل عن ثلاثة أعوام.
• تبرم مع العميل عقد خاص بالصيانة والذي ينص على تصليح أي عطل بالجهاز خلال فترة الضمان، ولا تطلب مقابل الصيانة على الاطلاق.
• تقوم الشركة بالشحن والتوصيل المجاني لأي مكان، ويقوم الفنيين بالتركيب بعد التوريد لتكون الشركة هي المسئول الأول عن سلامة الجهاز.
• يقوم الفني أو المهندس المختص بتشغيل الأجهزة بعد تركيبها ويدرب العميل عليها قبل مغادرة المكان.
• أخيراً لا تبيع الشركة إلا أحدث الأجهزة الأمنية التي توضع بالمطارات والفنادق والمستشفيات والأماكن العامة.

أمثلة أجهزة تفتيش الحقائب:

البوابة الأمنية PD6500i:

يتم تركيب هذه البوابات الأمنية بالمرافق العامة كالمساجد والكنائس أثناء المناسبات العامة، وفي المدارس والسجون والمحاكم والمطارات لتكون حائط الصدر الذي يمنع مرور المتفجرات والأسلحة والمخدرات والمعادن، وتعمل في منتهى الدقة والسرعة للتغلب على الزحام، وتعد من الأجهزة التي تعمل بالطرق العلمية الهندسية التي توافق التقنيات العالمية التي تحرص على أمان الإنسان

أجهزة كشف الحقائب X. Ray:

يستخدم الجهاز في محطات المترو والمولات والفنادق والمطارات للكشف عما بداخل الحقائب باستخدام الأشعة السينية التي لا ترى بالعين، فيمكن رؤية ما بداخلها من مخدرات أو معادن أو متفجرات بمجرد وجودها على السير وتوجيه الأشعة نحوها، ويوجد منه أنواع عدة وبأسعار مختلفة.

جهاز كشف المعادن اليدوي:

من الأجهزة الحساسة التي تكشف المعادن وغيرها بداخل الحقائب، ويصدر الضوء الأحمر مع الاهتزاز الصامت عند وجود ما يخالف، وهو من الأجهزة اليدوية المستخدمة ببعض المباني الإدارية والفنادق.

هل تؤثر هذه الأجهزة على المأكولات؟

لا تخلو الأماكن الحكومية والمطارات والبنوك والمولات من أجهزة تفتيش الحقائب، ونتساءل هل لها تأثير على المأكولات ومستحضرات التجميل والأدوية؟.

والإجابة الحاسمة أنه لا يوجد أي ضرر من استخدام الأشعة السينية عند تفتيش الحقائب، ولا تؤثر على الأطفال أو الحوامل.

ولا تؤثر الأجهزة على الخلايا والحمض النووي وبالتالي لا تسبب الإصابة بمرض السرطان، وذلك بسبب المرور السريع الذي لا يستغرق نصف الدقيقة على الأكثر.

وبهذا تعمل الأجهزة بأمان تام ولا تسبب أي ضرر للأشخاص وما يحملون بداخل الحقائب.