مصدات هيدروليك افقية واحدة من أهم حواجز الطرق الأمنية الأكثر استخدامًا حول العالم يمكننا استعراض جميع تفاصيل هذه المصدات خلال السطور القادمة، ونتناول أيضًا بعض التفاصيل عن أهم النوعيات الأكثر استخدامًا في الأسواق.

مصدات هيدروليك افقية مستخدمة بكثرة في الطرق الأمنية والهدف منها إيقاف حركة أي سيارة في حالة وجود تفتيش أو عائق أمني، يستوجب إيقاف الجميع،
وهو مستخدم أيضًا في المخازن ومداخل الأوتيل وجميع الأماكن والمنشآت الحيوية التي تحتاج لاستخدام هذه التقنية لإيقاف أي شخص في حالة حدوث أي مشكلة أو حدوث عمليات السطو.

مميزات مصدات هيدروليك افقية

  • إنه حاجز طريق عالي الجودة يستخدم على نطاق واسع لحماية المناطق الأمنية من اختراق المركبات. إنه حل دخول مثالي مع متطلبات أمنية عالية.
  • يقوم هذا النوع من الحزاجز في الأرتفاع عن طريق الكهرباء بعد ثوان من تشغيله ويمكنه إيقاف أي شاحنة مهما كان حجم الإطارات، فهو يجبر الراكب على التوقف بشكل مؤكد.
  • من خلال الوسائل التكنولوجية لتأمين المؤسسات تعمل هذه الأجهزة بكفاءة عالية حيث يتم تثبيتها في الطرق (المداخل والمخارج) وتؤدي وظيفتها بشكل رائع.

موديل Road Blocker ZK-RB1000

يبلغ وقت الرفع لـ ZK-RB1000 3 ثوانٍ ويبلغ ارتفاع القفل 500 مم عند رفعه. حتى إذا كان الدخيل قادمًا من مركبة عالية السرعة وحمولة عالية ، فإن حاجز الطريق سوف يوقف السيارة بسهولة لأنها صلبة جدًا لدرجة أن السيارة ستتعطل بعد الاصطدام.

هناك أيضًا بعض احتياطات السلامة الإضافية في تصميم ZK-RB1000. يمكن أن يمنع حاجز LED في التحكم على جانب الطريق بشكل فعال الحوادث الناجمة عن ضعف الرؤية للسائقين في الليل.
في حالة انقطاع التيار الكهربائي، يمكن تخفيض أو رفع العائق يدويًا باستخدام المضخة اليدوية. مجهزة بجهاز تحكم منطقي قابل للبرمجة (PLC)، يمكن تحقيق طرق التحكم المختلفة بسهولة، مثل أجهزة قراءة البيومترية وجهاز التحكم عن بعد ومحطة الأزرار.

توجد حواجز الطرق عادة في الجمارك والموانئ والسجون والقواعد العسكرية حيث تكون حركة المرور مطلوبة لحماية الأشخاص والممتلكات. يوفر هذا المنتج التحكم في الوصول المثالي في المناطق المذكورة أعلاه ويزيد من مستوى الأمان.

منتجات الوفير الهيدروليكية بأحجام وأسعار خاصة جداً. هم أرخص مصدات هيدروليكية في المملكة العربية السعودية. فقط اتصل بنا الآن واحصل على أفضل الأسعار من مكانك.

جميع المصدات مزودة بنظام كهربائي احتياطي للعمل إذا انقطع التيار الكهربائي في أي وقت. علاوة على ذلك، فهي مجهزة بنظام شفط الماء من تجاويف المصدات في حالة المطر في أي وقت للعمل بكفاءة عالية.

المصدات الهيدروليكية مجهزة أيضًا بنظام إضاءة لتنبيه المارة من الموقع في غياب الرؤية بسبب الغبار والغبار أو بسبب الضباب.

استخدامات مصدات هيدروليك افقية

  1. تُستخدم حواجز الطرق الهيدروليكية على نطاق واسع في محطات الطرق السريعة ونقاط التفتيش والسجون والمطارات وفي كل مكان تكون فيه حركة المرور محدودة.
  2. يرسل رجل الموقع التعليمات من خلال نظام التحكم الهيدروليكي وناقل الحركة الذي يسمح لحاجز الوصول بالدخول والخروج بسرعة.
  3. بعد مرور السيارة، يتم رفع العائق تلقائيًا وخفضه من خلال الكشف التلقائي عن العائق الحثي أو توجيه زر التشغيل ؛ للتحكم في الرواق، يفتح الباب أو يغلق. لمنع المركبات من ضرب بطاقات الطاقة.
  4. المنتج يعتمد تكنولوجيا النقل الهيدروليكي الإلزامي ، ومقاومة الصدمات القوية وقدرة التحميل،
    والتشغيل البسيط والمرن، والنقل الهيدروليكي، والعمل المستقر والسريع، والضوضاء المنخفضة ، وقدرة الحركة الكبيرة، وآمنة وموثوقة، وقوة رفع قوية ومحمل مستقر .
  5. يمكن استخدام مانع الطرق الهيدروليكي مع بوابة حاجز حركة المرور، ونظام إدارة تحميل البطاقة الذكية ونظام تسجيل الحضور لمراقبة الدخول لتشكيل نظام كامل لإدارة حركة المرور.