موديلات اجهزة كشف المعادن الامريكى والصينى هذه الأجهزة مستخدمة بكثرة في كثير من المصالح الحكومية والأماكن الحساسة التي تحتاج إلى تفتيش ذاتي حتى لا تتعرض للعمليات الإجرامية وخطر السرقة أو السطو المسلح.

نتناول في هذا المقال مجموعة من الموديلات والأجهزة التي تقوم بالكشف عن المعادن، الأمريكية والصينية، ونتطرق إلى جميع المميزات لهذه الأجهزة وطرق الكشف عن المعادن.

موديلات اجهزة كشف المعادن الامريكى والصينى

يوجد العديد من الموديلات المستخدمة في الكشف على المعادن منها الأجهزة الأمريكية الصنع ومنها الأجهزة الصينية،
أما عن أفضل المموديلات في الأسواق يمكن اختصارها في النقاط التالية:

  1. عصا BM-612 جهاز صيني 360 درجة يعمل من جميع الاتجاهات ودقيق في كشف المعادن
  2. GARRETT أمريكي الصنع يستخدم بكثرة ويعمل على كشف دقيق للمعادن.
  3. GC1001 عصا الكشف عن المعادن الصيني وهو مستخدم في كثير من المؤسسات الحيوية.
  4. عصا GP008 الصينية دائم وسهل الحمل. ما هو خاص هو تصميم انسيابي. التطبيقات النموذجية هي البحث عن الأسلحة الهجومية في مجالات السيطرة الجماعية والمطار وأمن الحدود.
  5. AS954 عصا الكشف عن المعادن ذات شكل وتصميم رائع وقدراتها جيدة ومصنوعة في الصين.
  6. MD3003B1 عصا البحث عن المعادن والتفتيش يمكنها الكشف عن مسدس متوسط ​​الحجم من 9 متر أو سكين كبير من 6 متر.
  7. Super Wand للكشف عن المعادن سوبر الجدار يوفر مجال الكشف عن المعادن بحساسية موحدة ، ويفضل التحديد الدقيق للأسلحة والمعادن الأخرى عن طريق الفحص اليدوي.

بوابات الكشف عن المعادن

  1. ZKX6040 الرائعة والمستخدمة خاصة في المطارات والبنوك هو مساعد متقدم لفحص الأمتعة بالأشعة السينية بالطاقة المزدوجة تشمل قدراته اختراق ما يصل إلى 35 مم من الصلب باستخدام خوارزمية محسنة.
  2. بوابات كاشف المتفجرات والمعادن والأسلحة ماركة Convoy الرائعة هي قادرة على اكتشاف الأسلحة أو الأدوات التي يمكن أن تساعد اللص أو الإرهابي على نشر الرعب.
  3. PD6500i الحساسية: حتي 200 مستوي للحساسية ومناطق الفحص : 33 منطقة فحص
    الحرارة : من 20 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية 
  4. ZK-D1065S بوابة صينية المنشأ ذات شكل انسيابي وبها إنذار صوتي وضوئي ويمكنها قياس درجات حساسية – تحكم في صوت الإنذار100
  5. AC-9000C بوابة أمريكية عرض مناطق الضوء على جانبي البوابة – صوت وإنذار ضوئي مستويات الحساسية – الجوانب البيضاوية الزخرفية 100، التحكم في الإنذار.

كيفية عمل أجهزة كشف المعادن

نبضات المجال المغناطيسي التي تدخل الأرض وتغادرها تتفاعل مع أي مادة موصلة تصطدم بها. ونتيجة لذلك، تولد المواد الموصلة مجالاً مغناطيسياً ضعيفاً، يعرف باسم المجال المغناطيسي للجسم.

يحدد كاشف المعادن عمق الجسم المعدني في الأرض اعتمادًا على قوة المجال المغناطيسي الذي ينتجه الجسم المعدني. كلما اقترب الجسم من سطح الأرض ، كلما كان المجال المغناطيسي الناشئ أكبر وكلما زادت الإشارة الكهربائية المتولدة في ملف الاستقبال وأعمق الجسم في ملف الاستقبال ، كلما انخفض المجال المغناطيسي ، كلما انخفض الأرض. من خلال معايرة قوة المجال المغناطيسي في العمق ، يمكن للجهاز تحديد موقع الكائن والمسافة به عن سطح الأرض.

تعمل على حماية المنشأة وتنظيم عمليات الدخول والخروج للافراد والسيارات ويوجد منها ما يساعدك على كاشف المعدن وابواب كاشف السرقة وينتشر هذة الانواع فى الاسواق والمولات والسوبر ماركت والتحكم فى دخول الافراد ينتشر فى صالات الجيم والجامعات ومراكز الكورسات والمؤتمرات لتنظيم الدخول من خلال تمرير كارت التعريف الشخصى